الأهلي - صورة أرشيفية
الأهلي - صورة أرشيفية


الليلة.. الأهلي يرفع شعار لابديل عن الفوز أمام تاونشيب 

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 - 10:41 ص

يخوض النادي الأهلي، أول مباراة رسمية تحت الإدارة الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون،  عندما يستضيف تاون شيب البتسواني، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا. 

وجد الأهلي نفسه في موقف لا يحسد عليه بالبطولة الأهم بالقارة السمراء، حيث يحتل الأحمر المركز الأخيرة في المجموعة برصيد نقطة، حصدها من التعادل مع الترجي التونسي، في الجولة الأولى، بينما خسر في مباراته الثانية بالمجموعة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد.

ويأتي تاونشيب في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط، حصدها من الفوز على كمبالا بهدف، في الجولة الأولى بالمجموعة، بينما خسر في الجولة الثانية أمام الترجي بنتيجة 4 / 1.

وتعد هذه المرة الأولى التي يواجه فيها الأهلي فريق من بوتسوانا، حيث لم يسبق للأحمر أن التقى بفريق من بوتسوانا على مدار رحلته الإفريقية والتي تمتد إلى 42 عامًا.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه أيمن أشرف وسعد سمير، أحمد فتحي، و علي معلول، وفي خط الوسط سيلعب حسام عاشور، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وفي الهجوم من المتوقع أن يلعب صلاح محسن، ومعه الثنائي الأجنبي، المغربي وليد أزارو، والنيجيري جونيور أجايي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة